اعلان اعلي الجدول

  • الموضوع
  • متابعة القراءة
  • رؤية التعليقات (ليست هناك تعليقات)

انطلاق معسكر المنتخب السعودي ببريدة

ينتظم اليوم الإثنين، لاعبو المنتخب السعودي في معسكرهم بمدينة بريدة، استعدادًا لمباراة منتخب سنغافورة المقررة الخميس المقبل، على ملعب...



ينتظم اليوم الإثنين، لاعبو المنتخب السعودي في معسكرهم بمدينة بريدة، استعدادًا لمباراة منتخب سنغافورة المقررة الخميس المقبل، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة والمؤهلة لمونديال 2022 وكأس آسيا 2023.
ويبدأ منتخب الصقور تدريباته، على ملعب نادي التعاون الجديد، على أن يسمح لممثلي وسائل الإعلام بتغطية الربع ساعة الأولى من المران، كما هو متبع في مثل هذه المعسكرات.
وكان الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للأخضر، قد وجه الدعوة لـ24 لاعبًا للانضمام إلى منتخب السعودية من أجل مباراتي سنغافورة وفلسطين.

وجاءت القائمة على النحو التالي: "محمد العويس، وفواز القرني، وأمين بخاري، وعلي آل بليهي، وعبدالله مادو، وزياد الصحفي، وعلي لاجامي، وحسان تمبكتي، ومحمد البريك، وسعود عبدالحميد، وعبدالله الشامخ، وياسر الشهراني".
كما ضمت القائمة أيضًا "سلمان الفرج، وعبدالله عطيف، وعبدالعزيز البيشي، وعبدالرحمن الدوسري، وعبدالإله المالكي، وعبدالله الخيبري، ويحيى الشهري، وعبدالفتاح عسيري، وهتان باهبري، وفراس البريكان، وهارون كمارا، وعبدالله الحمدان".
كان المنتخب السعودي، قد تعثر بالتعادل الإيجابي (2-2) أمام منتخب اليمن في افتتاحية التصفيات الشهر الماضي.
تعديل الرسالة

اعلان اسفل القالب